الرئيسية
 

الصدقة الإلكترونية ... الصدقة الخفية 

 

بحث
 






 أدخل البريد الالكتروني :  
اشتراك
الغاء اشتراك
 
 

 

التوابل تساعد على تفادي سرطان الثدي


 
 

انتم أملي بعد الله

قال باحثون أمريكيون إن الكركم والفلفل، قد يساعدان في الحؤول دون الإصابة بسرطان الثدي من خلال العمل على وقف نمو الخلايا الجذعية.

وقال الدكتور مادهوري كاكارالا المحاضر في كلية الطب في جامعة ميتشيغن والباحث في نظام الرعاية الصحية في مدينة آن أربور الأمريكية إن العلاجات الكيميائية المعتمدة حاليا لا تعمل ضد الخلايا الجذعية ولهذا يتكرر السرطان وينتشر، لذا فإن التخلص من هذه الخلايا قد يكون المفتاح للسيطرة على مرض السرطان.
ووجد الباحثون في قسم أمراض السرطان في الجامعة أنه عندما وضعت المركبات الغذائية الموجودة في الكركم والفلفل على خلايا الصدي انخفض عدد الخلايا الجذعية فيما لم تتأثر الخلايا الطبيعية. لكن الباحثين أشاروا إلى أن هذا العمل لم يختبر على المرضى، موضحين أنهم لا يشجعون المرضى على إضافة الكركم والفلفل إلى غذائهم في المرحلة الراهنة.

المصدر:

 
   
 
أكثر مقال قراءة عن أقوال الصحف:
إفرازات الثدي عند النساء


المعدل: 3  تصويتات: 2
الرجاء تقييم هذا المقال:


 صفحة للطباعة صفحة للطباعة  أرسل هذا المقال لصديق أرسل هذا المقال لصديق

   
.:: نقدم لك المستقبل ... لتقتني الأفضل ::.